الكرة السعودية

طارق حامد للاعبي الزمالك: لم أهرب.. وسأوضح كل شيء في وقته

طارق حامد – الزمالك المصري

سبورت 360 – وجه طارق حامد، نجم خط وسط فريق الزمالك، اليوم السبت، رسالة للاعبي “الأبيض” أثناء تواجده لوداع أعضاء الفريق، بعد اقتراب انتهاء علاقته مع النادي رسمياً.

طارق حامد للاعبي الزمالك: لم أهرب.. ولا أرغب في تشتيت الفريق

ووفقاً لما أورده موقع “في الجول” فإن طارق حامد قد تحدث مع لاعبي الزمالك في غرفة خلع الملابس قائلاً: “أبارك لكم على البطولة، تمنيت أن أتواجد معكم لأساعدكم ولكن الأمور لم تسر كما المطلوب”.

وأضاف: “هناك بعض الأشياء غير واضحة وسأوضحها في وقت آخر، عندما يكون هناك مشكلة فمن المهم ألا تنظر لنفسك فقط وإنما للفريق ككل، لم أرغب في الحديث حتى لا أشتت الفريق”.

وأكمل: “الدوري بطولة ليست سهلة وليست صعبة، لو تعاملتم مع كل مباراة بمفردها للفوز بها كما فعلنا في الموسم الماضي وفزنا ببطولة في ظروف استثنائية ولكن إذا تعاملتم أنكم ضمنتم الدوري من الآن فستخسرونه في النهاية”.

قصص سبورت 360

لاعبو الزمالك يودعون طارق حامد 😰 pic.twitter.com/cAh2BjOTKj

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) July 23, 2022

وأردف طارق حامد: “فزتم بلقب الآن في ظروف استثنائية، وإذا فزتم بالدوري فسيكون إعجازاً وليس إنجازاً”.

واختتم: “لم أتمكن من مساعدتكم لظروف خارجة عن إرادتي، ولكن الله يعلم أنني لم أهرب أو أتمارض أو ادعي الإصابة طوال عمري، تواجدت لمدة سبع أو ثماني سنوات قدمت كل ما أملك داخل الملعب وخارجه وأساعد كل الناس”.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد حولت طارق حامد للتحقيق، بعد سفره للخضوع لبرنامج تأهيلي وتأخره في العودة لدعم الفريق، ووقعت عليه أكبر عقوبة في تاريخ القلعة البيضاء، بخصم 50% من قيمة عقده.

وقررت إدارة نادي الزمالك عدم مواصلة مفاوضات تجديد عقد طارق حامد، والذي ينتهي بنهاية الموسم، ووقع اللاعب مع نادي اتحاد جدة السعودي.

ووافق طارق حامد على عقوبة الزمالك الكبيرة، ويعمل في الوقت الحالي على إنهاء إجراءات سفره إلى النمسا، للحاق بمعسكر فريق اتحاد جدة السعودي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى