الكرة الأسبانية

ريال مدريد يحصّن ميليتاو بعقد طويل الأمد

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – إيدير ميليتاو – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد توصل لاتفاق نهائي مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، وذلك من أجل تجديد عقده لثلاث سنوات إضافية.

وتعاقد ريال مدريد مع ميليتاو من بورتو مقابل 50 مليون يورو في صيف 2019، ورغم أن موسمه الأول لم يكن مثالياً وحصل على عدد قليل من الدقائق، لكنه نجح في نهاية المطاف بحجز مقعد أساسي، مستغلاً رحيل رافاييل فاران وسيرجيو راموس.

ويحرص ريال مدريد على تحصين لاعبيه الأساسيين بعقود طويلة الأمد، حيث فعّل الأمر ذاته مع فينيسيوس جونيور ورودريجو، والآن جاء الدور على إيدير ميليتاو الذي ينتهي عقده الحالي في عام 2025.

ريال مدريد يضاعف راتب ميليتاو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميليتاو سيوقع على عقد جديد مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2028، كما سيتم رفع راتبه من 3.5 مليون يورو سنوياً، والذي يصل إلى 4 ملايين مع المكافآت، ليصل إلى 7 ملايين يورو في الموسم الواحد بعقده الجديد.

قصص سبورت 360

كما رفع ريال مدريد الشرط الجزائي في عقد ميليتاو إلى 500 مليون يورو، وذلك لقطع الطريق على جميع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته. وهذا يساعد النادي على التحكم بشكل كامل بمستقبل اللاعب.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد ينتظر انتهاء الجولة التحضيرية للموسم الجديد من أجل الإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد فينيسيوس جونيور ورودريجو، وبعدها سيتم الإعلان عن تمديد عقد ميليتاو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى