الكرة الإيطالية

بونوتشي يصف ما سيضيفه دي ماريا و بوجبا إلى يوفنتوس

بونوتشي – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد المدافع الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي على القيمة الكبيرة التي يتوقع أن يضيفها الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالإضافة إلى بول بوجبا لتشكيلة يوفنتوس هذا الموسم.

ويلعب بونوتشي دوراً هاماً في غرفة الملابس لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري، والذي يتطلع بقوة لاستعادة لقب الدوري الإيطالي الذي خسره آخر موسمين.

ويُمني بونوتشي النفس بقدرة اليوفي على العودة للمنافسة على البطولات بشكلٍ جاد، وقد أشاد بالمزيج الحالي الموجود في تشكيلة البيانكونيري ما بين عناصر الشباب والخبرة.

بونوتشي: دي ماريا و بوجبا سيضيفان الجودة والخبرة 

وعن أداء دي ماريا في التدريبات: “إنه يراوغ ولكن المشكلة أنك تعلم أنه سيفعلها، ومع ذلك فلا تستطيع الحصول على الكرة منه”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “بالنسبة للصفات الفنية التي يمتلكها فأعتقد أن دي ماريا لم يحصل على التقدير الذي يستحقه، إنه اللاعب الأكثر اكتمالاً الآن في الدوري الإيطالي وسيضيف لنا الموهبة والخبرة، ولحسن الحظ فقد اختارنا”.

وعن كيفية استقباله لبوجبا بعد عودته ورؤيته له قال: “حسناً..لقد فهم بوجبا جيداً أنه عاد ليوفنتوس أقل من الذي تركه بخطوة، ولكنه سيكون لاعباً أساسياً في المشروع”.

واختتم الحديث: “عندما رأيته يتدرب طلبت منه أن يخلع أقراطه للتدرب جيداً ولقد ضحكنا..لقد أخبرته بأننا بحاجة ماسة لبوجبا الذي نعرفه وليس الذي شاهدناه في مانشستر يونايتد”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى