الكرة الأسبانية

سبعة وجوه جديدة في الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد

رافينيا – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تتجه الأنظار إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد، ورغم كونها مباراة ودية ولكنها تحمل طابع التنافس التاريخي بين الناديين كما أنها ستشهد العديد من الوجوه الجديدة في الفريقين.

وستكون الوجوه الجديدة المرشحة للمشاركة في المباراة هي ليفاندوفسكي، رافينيا، كيسي، كريستنسين وبابلو توري في برشلونة، بالإضافة إلى روديجير وتشواميني في الفريق الأبيض.

وعلى الرغم من ذلك فإن مشاركة ليفاندوفسكي في التدريبات مرتين فقط قد يجعل المدرب تشافي يتردد في الدفع به في التشكيل الأساسي، وربما يتم تأجيل ظهوره إلى مباراة يوم الأربعاء المقبل.

وجهان جديد في الريال ضد كتيبة برشلونة

ولكن يبدو الأمر وضوحاً في ريال مدريد بالنسبة لروديجير وتشواميني واللذين سيلعبان أول مباراة كلاسيكية لهما، وقد يشاركان في التشكيل الأساسي أو يشتركا من مقاعد البدلاء.

قصص سبورت 360

ويصل برشلونة إلى مباراة ريال مدريد الودية بعد لعب مباراتين بالفعل ضد أولوت وإنتر ميامي، بينما ستكون تلك أول مباراة ودية لفريق ريال مدريد في معسكره الإعداد في أمريكا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة : تير شتيجن – ديست – أراوخو – كريستنين – جوردي ألبا – كيسي – بوسكيتس – بيدري – أنسو فاتي – أوباميانج – رافينيا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة : كورتوا – لوكاس فاسكيز – روديجير – ألابا – ميندي – فيدي فالفيردي – تشواميني – مودريتش – رودريجو – فينيسيوس – لاساتا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى