الكرة الإنجليزية

جوارديولا يكشف إمكانية مشاركة هالاند مع السيتي ضد بايرن ميونخ

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي بأن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند سيخضع للتقييم يوم السبت، وأنه سيتخذ قراره بشأن مشاركته في مباراة بايرن ميونخ الودية فجر الأحد أو لا.

وكان هالاند قد شارك كبديل في مباراة الفوز الودي على كلوب أمريكا في هيوستن يوم الأربعاء بهدفي كيفين دي بروين.

وكان جوارديولا قد أشار بعد المباراة أن اللاعب صاحب الـ 22 عاماً سيكون على أهبة الاستعداد للتواجد أمام بايرن إذا كان في حالة ممتازة.

جوارديولا لا يستبعد مشاركة هالاند أمام البايرن

وفي حديثه أوضح جوارديولا أنه يريد الاعتماد على هالاند في المباراة التي ستُلعب في جرين باي : “إذا ظهر بأنه لا يشعر بأي مشاكل في التدريب ولا يشعر بالسوء فإنه سوف يلعب”.

قصص سبورت 360

وكان هالاند يحاول استعادة لياقته في التدريبات التي أجراها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تدرب مرتين فقط قبل مباراة كلوب أمريكا، وكذلك تدرب في تدريبات يوم الجمعة بعد تعليقات جوارديولا وكذلك شارك المدافع البرتغالي روبين دياس الذي غاب عن مباراة يوم الأربعاء بسبب المرض.

وكان مدرب السيتي قد أشاد بالتعاقدات الجديدة التي قام بها بايرن ميونخ : “بايرن فريق قوي على الدوام..ليس فقط بسبب تحقيقه للألقاب ولكن لجودة لعبهم..لديهم الحلول وحافظوا على القوام الرئيسي للفريق مثل نوير وجوشوا كيميتش والآخرين، كما قاموا بالتعاقد مع ماني وهو لاعب استثنائي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى