الكرة السعودية

مدرب الهلال يطلب 3 صفقات

رامون دياز – مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – طلب الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، من الإدارة حسم صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية، في حال تمكن النادي من التسجيل.

رامون دياز يطلب ضم لاعبين جدد لـ الهلال

توج الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم المنصرم بعد منافسة شرسة مع الاتحاد امتدت حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

ووفقاً لحساب برنامج “صدى الملاعب” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن رامون دياز مدرب الهلال قد طلب من الإدارة تدعيم الفريق بـ3 صفقات جديدة.

وأشار المصدر ذاته إلى إن إدارة نادي الهلال تنتظر حكم لجنة فض المنازعات حول عقوبة منع التسجيل لفترتين، المفروضة على النادي بسبب قضية محمد كنو لاعب الفريق.

قصص سبورت 360

ورفعت إدارة الهلال طلب تدابير وقتية لمركز التحكيم الرياضي، من أجل تعليق عقوبة الحرمان من تسجيل لاعبين جديد لفترتين متتاليتين بسبب محمد كنو.

وكانت إدارة النصر قد رفعت شكوى ضد الهلال ومحمد كنو بسبب تجديد الأخير مع ناديه بالرغم من توقيعه للنادي الأصفر بعد دخوله الفترة الحرة في عقده خلال يناير الماضي.

رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي يطلب من الإدارة تدعيم الفريق بـ3 صفقات جديدة، وإدارة الزعيم تنتظر حكم لجنة فض المنازعات حول عقوبة منع التسجيل لفترتين#صدى_الملاعب#MBC1 pic.twitter.com/NiJESWxJEs

— صدى الملاعب (@sadaalmalaeb) July 22, 2022

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى