الكرة السعودية

جارسيا يرفض رحيل محترف النصر

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تمسك الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر السعودي، بتواجد الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في معسكر الفريق الحالي المقام بمدينة ماريبا الإسبانية، استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

مدرب النصر يتمسك ببقاء مشاريبوف 

تواجد الأوزبكي مشاريبوف ضمن قائمة الـ30 لاعباً التي اختارها الفرنسي جارسيا للمعسكر الإعدادي، وذلك بالرغم من الأنباء التي تربط اللاعب بالرحيل عن الفريق الأصفر في الصيف الحالي.

وقالت صحيفة “سبورت” الأوزبكية إن مشاريبوف قد انضم للمعسكر الإعدادي، الذي سيخوض خلاله الفريق النصراوي 4 وديات ضد بالماس وسرقسطة وملقا وقادش.

وأشارت الصحيفة الأوزبكية إلى إن شباب الأهلي الإماراتي قد أبدى اهتماماً جاداً بالتعاقد مع مشاريبوف ولكن رودي جارسيا يريد بقاءه في النصر السعودي.

قصص سبورت 360

انتقل مشاريبوف “28 عاماً” إلى النصر في يناير من عام 2021 قادماً من باختاكور الأوزبكي ونظراً لمنع النادي من التسجيل حينها فقد تمت إعارته إلى شباب الأهلي الإماراتي لمدة 6 أشهر.

خاض مشاريبوف 19 مباراة رفقة شباب الأهلي خلال فترة إعارته معه، وقد سجل هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

وعاد مشاريبوف إلى النصر في يونيو من عام 2021 وخاض مع الفريق العاصمي 29 مباراة وساهم بـ10 أهداف حيث سجل 4 وصنع 6 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى