الكرة الإيطالية

إيكاردي يرفض فرصة إحياء مسيرته مع مورينيو

ماورو إيكاردي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – رفض المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فرصة إعادة إحياء مسيرته الكروية تحت إمرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في نادي روما الإيطالي بالموسم المقبل.

ويعيش إيكاردي وضعية صعبة في باريس، حيث يعاني من التهميش في النادي الفرنسي، ويبدو أن وضعه لن يتغير في الموسم الجديد مع المدرب الجديد كريستوف جالتييه، ورغم ذلك لا يرغب اللاعب في حمل حقائبه والمغادرة.

إيكاردي يرفض الانتقال لروما مورينيو

شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أفادت بأن روما حصل على فرصة للتعاقد مع إيكاردي، بعدما عرض باريس خدمات اللاعب على ذئاب العاصمة الإيطالية، لكن الأرجنتيني لم يقبل الأمر حيث لا يريد الرحيل عن بارك دي برانس.

وأوضحت الشبكة أن مورينيو تواصل بنفسه مع المدير الرياضي الجديد في باريس، لويس كامبوس، وتجاذبا أطراف الحديث بشأن إيكاردي وإمكانية انضمامه للجيالوروسي، في الوقت الذي يتحمس فيه المدرب الاستثنائي لإعادة ماورو لرونقه ومستواه المعهود، لكن اللاعب ضيع على نفسه الفرصة برفض المغادرة.

قصص سبورت 360

ولن يخدم إيكاردي باريس في سعيه للتخلص منه بوصفه لاعب زائد عن حاجة الفريق، رغم تواجده في مفكرة بحث عدة أندية من بينها نيس الفرنسي ومونزا الإيطالي في الصيف الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى