الكرة الإيطالية

مدير يوفنتوس يكشف آخر المستجدات حول إعادة موراتا

ماورتسيو أريفابيني – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تحدث ماورتسيو أريفابيني المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس بإيجاز حول قضايا سوق الانتقالات للنادي الأبيض والأسود، وعلق على مسألة عودة موراتا وأيضاً التوقيع مع جيلسون بريمر من تورينو من قبل الإنتر.

وسأل الصحفيين أريفابيني عدة أسئلة عند مغادرة مقر رابطة الدوري الإيطالي في ميلانو، وكان السؤال حول اقتناص خدمات المدافع البرازيلي بريمر من تورينو بعد أن ارتبط لفترة طويلة بالانتقال إلى النيراتزوري.

وقال أريفابيني عما إذا كان اليوفي نجح في إعطاء ارتياح كبير لجماهيره بخطف الصفقة من الإنتر : “هذا ليس السؤال المناسب..السوق مفتوح والنادي فعل ما يجب عليه القيام به ولم نفعل ذلك لسرقته من الإنتر”.

أريفابيني يجيب بغموض حول مسألة عودة موراتا إلى يوفنتوس

كما رد أريفابيني بإيجاز عن محاولات يوفنتوس استعادة ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد فقال : “لا .. لا جديد في هذا الشأن”.

قصص سبورت 360

وكانت شبكة توتو ميركاتو قد أضحت بأن يوفنتوس يعمل على إرضاء أليجري أكثر بجلب ألفارو موراتا الذي عاد لتوه إلى أتلتيكو مدريد بعد انتهاء إعارته مع اليوفي.

وطلب أتلتيكو مدريد الذي يملك عقد المهاجم الدولي الإسباني 35 مليوناً مقابل رحيله، ولكن الآن وبعد اقتراب الآتليتي من ضم مولينا من أودينيزي فإن عليه أن يبيع أحد اللاعبين، وقد قدم يوفنتوس 21 مليوناً للحصول على خدمات موراتا، ويتقع أن يصل الطرفين إلى رقم 25 مليوناً شاملة المكافآت لنقل اللاعب مرة أخرى إلى اليوفي، حيث أنه أحد طلبات أليجري المدير الفني لفريق السيدة العجوز على وجه الخصوص.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى