الكرة الأسبانية

هازارد يثير حماس ريال مدريد بتصريحات جديدة

إدين هازارد – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يواصل إدين هازارد نجم ريال مدريد إثارة حماس الجماهير بتصريحاته خلال الفترة التحضيرية، نظراً لأنه عازم على استعادة مستواه الحقيقي في الموسم القادم.

وعانى هازارد في سنواته الثلاثة الأولى في ريال مدريد، حيث تعرض لسلسلة طويلة من الإصابات حرمته من المشاركة في عدد كبير من المباريات. وهو الأمر الذي أثر على مستواه وجعله يخسر مركزه الأساسي لمصلحة فينيسيوس جونيور.

واعترف هازارد أنه ليس راضياً على الإطلاق بالدور الذي قام به في الفريق خلال الموسم الماضي، كما أوضح أن سعادته كانت ناقصة رغم تحقيق ريال مدريد لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

هازارد يعد جماهير ريال مدريد بنسخة جديدة

وهناك الكثير من الكلام عن تحسّن حالة إدين هازارد البدنية بعد انتهاء فترة الإجازة وعودته للتدريبات، فعدا عن تخلصه من الصفيحة التي زرعت في كاحله وتسببت له بآلام مستمرة. فهو أيضاً قام بتخفيف وزنه بشكل كبير بحسب العديد من المصادر.

قصص سبورت 360

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “عندما فزنا بكل هذه الألقاب، كنت سعيداً للنادي ولزملائي وللمشجعين. كنت سعيداً بالمجموعة، لكن في داخلي قلت لنفسي دعنا نظهر أنني أستطيع اللعب! ويمكن للفريق أيضاً الفوز معي. سأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح”.

وأضاف النجم البلجيكي “في رأسي قلت لنفسي: حسناً، يمكنني اللعب، ولا أشعر بأي ألم. نحن نمضي قدماً، لقد استمتعت بإجازتي وعدت مستعداً قبل انطلاق الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى