الكرة السعودية

عرض رسمي من نادي الاتحاد لخطف نجم الفيصلي.. ومنافسة ثلاثية

الفيصلي السعودي

سعودي 360 – تستهدف إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لحسم صفقة دفاعية محلية من الفيصلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الجمعة.

الاتحاد يقدم عرضاً رسمياً لضم قاسم من الفيصلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد ترغب في التعاقد مع حسين قاسم الظهير الأيسر لفريق الفيصلي، في ميركاتو الصيف.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن نادي الاتحاد ينافس ناديين للتعاقد مع حسين قاسم، بشراء المدة المتبقية من عقده مع الفيصلي، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل 2022-2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ناي الاتحاد قد قدمت عرضاً رسمياً للتوقيع مع قاسم، بالإضافة لعرضين من الطائي والفتح، للحصول على خدمات اللاعب لمدة ثلاث سنوات.

قصص سبورت 360

⚫️🟡

📸 من وصول مدرب #الاتحاد نونو سانتو إلى جدة. #دوري_كأس_الأمير_محمد_بن_سلمان pic.twitter.com/jpe8TTdlRd

— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 21, 2022

وأكدت الصحيفة السعودية، أن عرض الفتح هو الأكثر جدية، والأقرب للفوز بسباق التعاقد مع حسين قاسم.

وانضم قاسم صاحب الـ24 عاماً لصفوف الفيصلي في أكتوبر 2020 قادماً من الاتفاق، ويرتبط بعقدٍ مع “العنابي” حتى يونيو 2023 المقبل.

على صعيد متصل، لفتت الصحيفة إلى أن إدارة الفيصلي رفضت عروضاً وصلت للظهير الأيسر الآخر محمد العمري، لرغبتها في الإبقاء على ظهير أساسي للاعتماد عليه خلال خوضها منافسات دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، والعودة سريعاً في الموسم المقبل لدوري المحترفين.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى