الكرة السعودية

كواليس جلسة استجواب مسؤولي الاتحاد في قضية حمدالله.. هل اعترف البلوي بالتسجيلات؟

عبدالرزاق حمدالله – حامد البلوي

سعودي 360 – حضر حامد البلوي ومشعل السعيد إداريي نادي الاتحاد، ظهر اليوم الخميس، رفقة محاميهما لمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم للتحقيق معهما على خلفية الشكوى المرفوعة من النصر والتي عرفت بقضية التسجيلات.

البلوي والسعيد يدفعان بعدم اختصاص الاحتراف بقضية حمدالله

قدمت إدارة النصر، إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تتضمن مفاوضات بين مسؤولي العميد واللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي كان في الفترة المحمية في عقده مع النادي العاصمي.

وكانت أنباء قد ترددت عبر حسابات بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أثناء الجلسة، إن حامد البلوي، قد أقرّ بإن التسجيلات صحيحة، وتم تسريب المكالمة عن طريق صديق مشترك بين حمدالله ومدير الكرة في النادي الغربي.

وقال الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، إن حامد البلوي وكذلك الإداري مشعل السعيد قد اكتفى بالدفع أمام  لجنة الاحتراف في قضية حمدالله بأنها خارج اختصاص اللجنة لكونها منظورة بكامل تفاصيلها بما فيها ما يخص التسجيلات أمام “فيفا”.

قصص سبورت 360

وأكد العجلان إنه غير صحيح ما يتم تداوله من حديث لمدير الكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي عن التسجيلات وتقديم أي معلومات أو نقاش حولها في جلسة الاستماع أمام لجنة الاحتراف بل اكتفى بالدفع بعدم اختصاص اللجنة لكون القضية بكامل تفاصيلها لدى “فيفا”.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى