الكرة السعودية

شكوى مضادة من الاتحاد ضد النصر في قضية “تسجيلات” حمدالله

حمدالله – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أخر تطورات أزمة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مع نظيرتها في النصر، بشأن قضية المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق “العميد”.

شكوى مضادة من نادي الاتحاد ضد النصر في قضية حمدالله

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قدمت شكوى أمام الجهات المختصة، ضد نظيرتها في النصر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن شكوى نادي الاتحاد ضد النصر بشأن كيفية حصول مسؤولي “العالمي”، على تسجيلات هاتفية مصونة بسرية الاتصالات، وأن الوصول إليها يتطلب إذنًا من جهات رسمية.

وأشارت الصحيفة إلى أن شكوى الاتحاد على خلفية التسجيلات الصوتية التي قدمتها الإدارة النصراوية، في شكواها ضد بعض مسؤولي “العميد” واللاعب عبدالرزاق حمدالله.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة أن فهد بارباع محامي نادي الاتحاد، دفع بعدم اختصاص لجنة الاحتراف بنظر الشكوى المقدمة من النصر، وذلك في جلسة الاستماع التي عقدت عن بعد أمس الأول مع حمدالله.

🟡⚫️

⚽️ من روما لـ حمدالله = هدف 👏#الاتحاد

pic.twitter.com/Vl2fOX8gO7

— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 17, 2022

وتمسك حمدالله أثناء الجلسة بعدم اختصاص لجنة الاحتراف بنظر الشكوى، خاصة بعد قيام مسؤولي النصر، بتقديم الشكوى إلى “فيفا”، بما فيها من تسجيلات صوتية قدمها مسؤولو العالمي.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الاتحاد قدمت للجنة الاحتراف ما يثبت قيام نادي النصر برفع شكواهم إلى “فيفا”، بما فيها من تسجيلات صوتية، واعتمدها الاتحاد الدولي ضمن ملف القضية، وبالتالي أصبحت اللجنة غير مختصة بنظر الدعوى.

وانضم حمدالله صاحب الـ31 عاماً، لصفوف فريق الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك بعد فسخ إدارة النصر عقد اللاعب بشكل رسمي لسبب قانوني مشروع على حد وصف “العالمي”.

وكانت إدارة نادي النصر قد قدمت شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مرفقة بأدلة صوتية تثبت تحريض نادي الاتحاد عن طريق البلوي، للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، خلال ارتباطه بعقد مع العالمي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى