الكرة السعودية

دياز يحدد احتياجات الهلال في الصيف حال تعليق الإيقاف.. صفقة أجنبية

دياز – الهلال السعودي

سعودي 360 – حدد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، احتياجاته لتدعيم صفوف “الزعيم”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حال تم تعليق قرار منع النادي من التعاقدات.

نادي الهلال يخطط لضم مدافع أجنبي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال تعتزم التعاقد مع مدافع أجنبي في الصيف، إذا تمت الموافقة على طلب التدابير الوقتية وتعليق عقوبة منع التسجيل الصادرة ضد “الزعيم” في قضية محمد كنو.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هذه الخطوة جاءت بالتشاور مع الأرجنتيني رامون دياز، بعد النظر إلى المشاركات المتعددة للفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن قرار إدارة الهلال ودياز في ضم مدافع أجنبي، يأتي بسبب ضغط المباريات المتوقع على الدولي علي البليهي، فضلًا عن إصابة متعب المفرج المدافع الآخر بالرباط الصليبي وحاجته لفترة طويلة قبل العودة للمشاركة في المباريات.

قصص سبورت 360

🟦

الباطن يعلن التعاقد مع تركي المطيري لاعب #الهلال بنظام الإعارة لمدة موسم واحد .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/yiXYQtbJr1

— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 20, 2022

وكانت إدارة نادي النصر قدمت شكوى رسمية ضد كنو بعد إعلان تجديد عقده مع الهلال، على الرغم من توقيعه مع “العالمي” بعد دخوله الفترة الحرة في عقده، خلال يناير الماضي.

وقررت غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف نادي الهلال من التعاقدات لمدة فترتين متتاليتين، بسبب تورطه في قضية كنو، وعاقبت اللاعب بالإيقاف عن اللعب في المباريات الرسمية لمدة 4 أشهر، وتعويض مالي بقيمة 27 مليون ريال لمصلحة النصر.

وخاطبت إدارة نادي الهلال، في وقت سابق، مركز التحكيم الرياضي، لرفع العقوبة بشكل مؤقت لتدابير وقتية، ولكن طلبه قوبل بالرفض بحجة عدم وجود ضرر وعدم كفاية الأسباب لرفع الإيقاف.

وجددت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل طلبها بالتدابير الوقتية لمركز التحكيم الرياضية، حتى تتمكن من تسجيل اللاعبين الجدد في الصيف الحالي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى