الكرة الأسبانية

برشلونة يفكّر جدياً بالتعاقد مع نجم ريال مدريد السابق

سيرجيو ريجيلون – توتنهام – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 –   ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة بدأ يفكر بخيار التعاقد مع سيرجيو ريجيلون لاعب ريال مدريد السابق، والظهير الأيسر الحالي لتوتنهام هوتسبير.

وما زال برشلونة يصب تركيزه على تدعيم الخط الخلفي، ورغم أن ضم ظهير أيسر جديد ليس أولوية بالنسبة للنادي بالوقت الراهن، حيث تركز الإدارة على ضم جول كوندي وسيزار أزبيليكويتا، لكن المدرب تشافي هيرنانديز يرى أن هناك ضرورة للتعاقد مع لاعب يساعد جوردي ألبا.

خيار برشلونة الأول في هذه المسألة هو ماركوس ألونسو، لكن المشكلة أن العرض الذي يقدمه النادي لا يتناسب بتاتاً مع مطالب تشيلسي، ولذلك تبقى هذه الصفقة معلقة في الوقت الراهن.

ريجيلون عرض نفسه على برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تفكير برشلونة بخيار ريجيلون لم يأتي من فراغ، حيث أن وكيل أعمال اللاعب نفسه هو من عرض موكله على النادي الكتالوني في بداية السوق.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ما يجعل ريجيلون خياراً جذاباً لبرشلونة أنه لن يكلف النادي كثيراً، لأن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة ولمدة موسم واحد فقط.

وخرج ريجيلون من حسابات المدرب أنتونيو كونتي، فرغم أنه كان يعتمد عليه بشكل أساسي في معظم المباريات خلال الموسم الماضي، لكن المدرب الإيطالي غير مقتنع بمستوى اللاعب، ولا ينوي الاعتماد عليه بشكل كبير في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الكتالونية على أن برشلونة ما زال يعطي الأولوية للتوقيع مع ماركوس ألونسو، وفي حال تعثرت المفاوضات بشكل كامل. فإن النادي سيتجه نحو خافي جالان صاحب 27 عاماً. لكن المهمة لن تكون سهلة أيضاً في ظل عدم رغبة سيلتا فيجو في بيعه. وهذا ما يجعل ريجيلون خياراً ثالثاً مطروحاً على الطاولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى