الكرة السعودية

النصر يمنح لاعبه الضوء الأخضر للانتقال لنادي ضمك.. رسمياً

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، عن رحيل ضاري العنزي لاعب فريق العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر يوافق على بيع ضاري العنزي لنادي ضمك

ونشر المركز الإعلامي للنادي العاصمي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “إدارة نادي النصر وافقت على بيع عقد اللاعب ضاري العنزي لنادي ضمك، متمنين له التوفيق”.

من جانبها، كشفت إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع عن تعاقدها مع ضاري العنزي، بعقدٍ لمدة موسمين، ليستمر في تعزيز قوة فارس الجنوب حتى صيف 2024.

قصص سبورت 360

#ضاري_العنزي ضمكاوي ❤️💛💪🏻

#ضمك pic.twitter.com/0aK4vVU4G2

— نادي ضمك السعودي (@DAMAC_CLUB) July 20, 2022

وكتب العنزي على حسابه عبر موقع “تويتر” قائلاً: “أشكر نادي النصر وأعضاء مجلس الإدارة، وجهاز إداري وفني، وزملائي اللاعبين والجماهير”.

وأضاف: “قضيت أيام جميلة بينكم، أتمنى لكم التوفيق بالمرحلة المقبلة، وشكراً لكم على كل ما قدمتموه لي منذ أول يوم لدخولي النادي وحتى انتقالي”.

وتابع: “إدارة نادي ضمك ممثله بالرئيس الأستاذ صالح أبو نخاع، وأعضاء مجلس الإدارة، والجماهير شكراً لكم على ثقتكم واتطلع أن أكون خير إضافة لفارس الجنوب”.

على صعيد متصل، وفقت إدارة نادي النصر على بيع عقد أسامة الخلف لنادي الفيحاء ووقع على عقد لمدة موسمين، كما انضم عبدالكريم المزيعل لفريق الباطن بعقدٍ لمدة موسم قابل للتمديد لموسم إضافي.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن اتجاه إدارة نادي النصر لإبعاد 25 لاعباً عن معسكر إعداد “العالمي” في إسبانيا، بتوصية من المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لحين حسمهم مصيرهم سواء بالإعارة أو البيع أو توقيع مخالصات مالية.

اشكر نادي #النصر واعضاء مجلس الإدارة ، وجهاز إداري وفني وزملائي اللاعبين ولجماهير نادي النصر

قضيت أيام جميلة بينكم اتمني لكم التوفيق بالمرحله المقبله وشكراً لكم على كل ماقدمتموه لي منذ اول يوم لدخولي النادي وحتى إنتقالي

— ضاري العنزي. (@d_20_d) July 20, 2022

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى