الكرة الإيطالية

نجم يوفنتوس : لا أطيق الانتظار للعب بجوار بول بوجبا

ويستون ماكيني – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أبدى لاعب الوسط الأمريكي الدولي ويستون ماكيني حماسته لفكرة اللعب مع بول بوجبا في خط وسط يوفنتوس في الموسم الجديد.

وسوف يعيش ويستون ماكيني نجم شالكة السابقة موسمه الثالث مع البيانكونيري، ويسعى اللاعب لتعزيز نفسه في تشكيلة البيانكونيري، وخصوصاً بعد أن غاب في النصف الثاني من الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فياريال في دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحاته الأخيرة قال ماكيني عن ثقة المدرب به : “كلمات أليجري مهمة جداً بالنسبة لي..من المهم أن تشعر بأنك مرغوب به في المكان الذي أنت به..سمعت الكثير من الشائعات ومع ذلك أنا ووكيلي على اتصال وثيق وسأكون أول من يعرف إذا كان هناك شئ ما صحيح أو لا”.

ماكيني: اللعب مع بوجبا في يوفنتوس فرصة عظيمة لي

وعن أهداف يوفنتوس قال: “بالتأكيد التوقعات هي نفسها في كل موسم، ففريق يوفنتوس مطلوب منه الفوز بكل شئ، لذلك يجب أن نعود للفوز بالدوري وكأس إيطاليا وكأس السوبر وأن ننافس على دوري الأبطال”.

قصص سبورت 360

وأبدى ماكيني سعادته بانضمام بول بوجبا إلى كتيبة اليوفي بعد سوق انتقالات ممتاز من النادي الأبيض والأسود الذي ضم كذلك دي ماريا وفي طريقه للتوقيع مع بريمر مدافع تورينو.

وقال ماكيني عن بوجبا: “بالنسبة لي، هي فرصة عظيمة اللعب إلى جوار شخص من هذا المستوى..بالتأكيد لا أطيق الانتظار ولديّ طاقة كبيرة للموسم الجديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى