الكرة السعودية

يانيك فيريرا يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي المصري والشباب للتعاقد معه

يانيك فيريرا – مدرب الفتح السعودي السابق

سبورت 360 – علّق البلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفتح السعودي السابق، على أنباء المفاوضات مع الأهلي المصري والشباب السعودي للتعاقد معه، هذا الصيف.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إن فيريرا من بين المرشحين لقيادة الأهلي بعد رحيل بيتسو موسيماني الذي تم فسخ العلاقة التعاقدية معه بالتراضي، ولكن القلعة الحمراء في النهاية استقرت على تعيين البرتغالي ريكاردو سواريس مدرباً جديداً.

وتتردد أنباء حالية عن دخول الشباب السعودي في مفاوضات مع يانيك فيريرا للتعاقد معه ليكون المسؤول الأول عن الفريق بدلاً من الروماني ماريوس سوموديكا وذلك بعد فشل محادثات استقطاب مدربين آخرين مثل روبيرتو دي زيربي وكيكي سيتين.

يانيك فيريرا: الأهلي لم يتفاوض معي بشكل رسمي

قال فيريرا خلال حواره عبر برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد : “لقد قرأت العديد من الأخبار عن اقترابي من النادي الأهلي ولكني لم اتلقى أي اتصال من جانب الفريق بشكل رسمي، شرف لي أن يتواجد اسمي من ضمن المرشحين”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “تابعت الأهلي في هذه الفترة ولكن إدارة النادي لم تتواصل معي بشكل رسمي تماماً، لقد وقعت على تفويض لأحد الوكلاء لكي يتفاوض مع إدارة الأحمر، كان اسمي يتردد في الصحف وتواصل معي العديد من الجماهير متمنين أن أتواجد في النادي ولكن الإدارة لم تتواصل معي”.

وأكمل: “خلال دراستي للنادي الأهلي اثناء تردد اسمي لتدريب الفريق، كنت أجهز نفسي في حال توليت المهمة، لا أستطيع أن أبدي أي رأي أو حكم عن الفريق بشكل فني بسبب تواجد مدير فني حالي معهم”.

وواصل: “لكن على الصعيد الفني أتمنى أن يستفيق الأهلي من كبوته ويحظى بحظ سعيد، المدير الفني الحالي هو الوحيد الذي يملك حق الحديث عن الفريق”.

كما أوضح: “لم أتلقى عروضاً من الشباب السعودي، الفريق دائماً في قلبي لأنني توجت معهم بالدوري، وأملك مشاعر كبيرة لهم، أتمنى العودة إليهم يوماً ما”.

وأتم: “منذ 6 أشهر وأنا بدون فريق، تلقيت عرضاً من المغرب بالفترة الماضية، ومن السعودية والإمارات، لم يصل أي عرض حتى الآن بشكل مكتوب جميعها عروض شفهية أتمنى أن تصل إلى عروض رسمية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى