الكرة السعودية

نجم الاتحاد يعلن الرحيل رسمياً

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أعلن المدافع عبدالله الحافظ، انتهاء علاقته رسمياً بنادي الاتحاد وعودته إلى الوحدة، ناديه الأصلي في الموسم المقبل.

عبدالله الحافظ يعلن انتهاء علاقته بنادي الاتحاد

انتقل عبدالله الحافظ إلى صفوف الاتحاد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، حيث خاض مع الفريق 10 مباريات بواقع 8 في بطولة الدوري السعودي ومباراتين في كأس الملك.

كتب الحافظ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “موسم إنتهى مع الكبير الاتحاد تشرفت من خلاله بحمل شعار العميد و ستبقى العلاقة الطيبة برجالاته وإدارته وزملائي اللاعبين وجماهيره الغالية”.

وختم: “شكراً جمهور الذهب على دعمكم طوال الموسم و أعذروني إن بدر مني أي تقصير من دون قصد مع تمنياتي لكم بالتوفيق.. وشكراً”.

قصص سبورت 360

وسبق للاعب عبدالله الحافظ صاحب الـ29 عاماً، اللعب لأندية ليريا وباكوس فيريرا في البرتغال، وهجر والاتفاق والهلال قبل انتقاله إلى الوحدة في أكتوبر 2020.

خاض عبدالله الحافظ 23 مباراة بقميص نادي الوحدة، الذي صعد للعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم المقبل 2023/24.

موسم إنتهى مع الكبير #الاتحاد تشرفت من خلاله بحمل شعار العميد و ستبقى العلاقة الطيبة برجالاته و إدارته و زملائي اللاعبين و جماهيره الغالية ..

شكراً جمهور الذهب على دعمكم طوال الموسم و أعذروني إن بدر مني أي تقصير من دون قصد مع تمنياتي لكم بالتوفيق

و شكراً 🖤💛@ittihad pic.twitter.com/UPDZ8nxcs9

— عبدالله الحافظ (@Abdullah_Fareed) July 20, 2022

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى