الكرة الإنجليزية

أفضل لاعب في أفريقيا.. استبعاد محرز ومنافسة بين صلاح وماني

ساديو ماني – محمد صلاح

سبورت 360 – كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن القائمة النهائية والمصغرة المكونة من 3 لاعبين هم المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل القارة لعام 2022.

صلاح ينافس ماني وميندي على جائزة الأفضل في أفريقيا

كان “كاف” قد أعلن مسبقاً عن قائمة أولية لأفضل 30 لاعباً في قارة أفريقيا ثم تم تقليص القائمة إلى 10 لاعبين ثم 3 فقط سيتنافسون على جائزة الأفضل لهذا العام.

وتضم قائمة المرشحين الثلاثي؛ المصري محمد صلاح جناح ليفربول، والسنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ ومواطنه إدواردو ميندي حارس مرمى تشيلسي.

وقرر “كاف” استبعاد عدد من النجوم المعروفين من قائمة المرشحين النهائية مثل الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي والمتوج بلقب الدوري الانجليزي بالموسم المنصرم، والسنغالي خاليدو كوليبالي قلب دفاع تشيلسي الجديد، والمغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي.

قصص سبورت 360

وسبق للنجم المصري محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين عامي 2017 و2018، وتوج بها ساديو ماني في حفل عام 2019 قبل أن يتم إلغاؤها في 2020 بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.

🚨عـــاجل | السنغاليان 🇸🇳 إدوارد ميندي وساديو ماني والمصري 🇪🇬محمد صلاح @CAF_Online في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا pic.twitter.com/qY0frYDL2z

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) July 20, 2022

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى