الكرة الإنجليزية

تركي آل الشيخ يعرض كريستيانو رونالدو على هذين الناديين!

كريستيانو رونالدو – تركي آل الشيخ

سبورت 360 – اقترح معالي المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد إلى ناديي برشلونة أو روما الإيطالي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تركي آل الشيخ حزين على كريستيانو رونالدو

يواجه رونالدو موقفاً محرجاً بسبب رفض العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه في ميركاتو الصيف الحالي، من بينها تشيلسي الانجليزي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

وأبدى رونالدو رغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، بسبب عدم مشاركة الشياطين الحمر في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما “الدون” يريد مواصلة أرقامه التهديفية في “التشامبيونزليج” ولكن مع نادٍ جديد مُشارك في هذه البطولة.

قال آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حزين أن يكون نهاية واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم بهذا الشكل”.

قصص سبورت 360

وتابع: “الأندية تتسابق على رفضه ! لذا على كريستيانو حفظ ماء الوجه وإنهاء تعاقد كبير قريباً.. بداية أخطاءه انتقاله من الريال من الأساس هذا رأيي الشخصي مع كامل احترامي له في عالم الكرة”.

وختم قائلاَ: “أعتقد برشلونة وروما بحاجة له.. أو يرجع لفريق كبير في البرتغال”.

حزين ان يكون نهاية واحد من أفضل الاعبين على مستوى العالم بهذا الشكل … الانديه تتسابق على رفضه ! على كرستيانو حفظ ماء الوجه وانهاء تعاقد كبير قريباً … بداية اخطاءه انتقاله من الريال من الاساس 🤷🏻‍♂️ هذا رائي الشخصي مع كامل احترامي له في عالم الكره 🙏🏻 pic.twitter.com/NGFlTUloU2

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) July 20, 2022

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى