الكرة الأسبانية

تفاصيل محاولة برشلونة الجديدة لضم كوندي

جوليس كوندي – إشبيلية – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – كشف الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو النقاب عن محاولة برشلونة الجديدة للحصول على توقيع المدافع الفرنسي جوليس كوندي، من فريق إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضع البارسا التعاقد مع كوندي نصب عينيه لتدعيم الخط الخلفي لكتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في صفقة يتصارع على إبرامها نادي تشيلسي الإنجليزي بعدة محاولات في الآونة الأخيرة.

55 مليون يورو من برشلونة لضم كوندي

وأفاد روميرو بأن برشلونة طرح على طاولة قلب الدفاع الفرنسي عقداً مدته أربع سنوات، يبقى بموجبه في ملعب الكامب نو، حال التوقيع، حتى يونيو 2026.

وعرض البارسا على نظيره الأندلسي دفع 55 مليون يورو مقابل الحصول على بطاقة اللاعب بشكل نهائي، ورغم نفي فريق ملعب رامون سانشيز بيزخوان لهذه الأنباء، إلا أن روميرو أكد على صحتها.

قصص سبورت 360

ويظن روميرو أن صفقة تعاقد برشلونة مع كوندي ستأخذ نفس المنعطف الذي اتخذته صفقة وصول الجناح البرازيلي رافينيا، من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي كان مطلوباً بقوة في تشيلسي أيضاً.

ولا يمانع إشبيلية فكرة بيع كوندي لبرشلونة، رغم تفضيله خيار ذهابه للبلوز، لكن النادي الأندلسي يشترط الحصول على 65 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقة اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى