الكرة الإنجليزية

صديق رونالدو يصدم جمهور مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو – لاعب مانشستر يونايتد

سبورت 360- وجه بيرس مورجان، الإعلامي البريطاني الشهير، رسالة صادمة لجمهور مانشستر يونايتد بخصوص صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعبر مورجان عن رأيه بأن صديقه رونالدو لن يلعب مُجدداً لنادي مانشستر يونايتد، وأكد على أنه يبحث عن خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية وذلك بعد التواصل معه.

مورجان: رونالدو لن يلعب مُجدداً مع مانشستر يونايتد

وقال مورجان، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”لقد كانت لدي اتصالات كثيرة في الأسبوع الماضي، وبالتأكيد فأنا أعتقد أنه من غير المُرجح كثيراً أن يلعب رونالدو مُباراة اخرى مع مانشستر يونايتد، أعتقد أنه رحل ذهنياً”.

وتابع قائلاً :”إذا كُنت مكانه وتقترب من نهاية مسيرتك ولاتزال تُريد الفوز بالبطولات الكبرة فإن عليك أن تقوم بالحسابات، هل سأقوم بذلك إذا بقيت في اليونايتد؟”.

قصص سبورت 360

وأضاف مورجان :”أعتقد أنه يشعر بأن هيكل النادي من الأعلى للأسفل ليس صحيحاً، هذه ليست ردة فعل على المُدرب الجديد تين هاج، رونالدو يكن  احتراماً كبيراً له، ولكن الأمر يُمثل انعكاساً دقيقاً عن المكان الذي فيه اليونايتد الآن”.

وأكمل صديق رونالدو رسالته الصادمة للشياطين الحُمر بالقول :”الأمر يرجع إليه ليكشف ما يشعر به، ولكن إذا سألتني فأنا لا أعتقد أنه سيبقى في مانشستر يونايتد”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى