الكرة الأسبانية

بنزيما ينتظر صيفاً مليئاً بالجوائز مع ريال مدريد

بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حصل كريم بنزيما على إجازة إضافية من نادي ريال مدريد، ولذلك فسوف ينضم نجم المرينجي إلى جولة أمريكا الشمالية بمجرد وصول الفريق الأبيض إلى كاليفورنيا وهو ينتظر في هذا الصيف العديد من الجوائز نظراً لما قدمه من موسم استثنائي.

وقاد المهاجم الفرنسي الدولي الفريق الأبيض للفوز بدوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإسباني بالإضافة لكأس السوبر المحلي، ولذا فقد حصل على إذن خاص ومستحق بالتأخر في الانتظام في التدريبات.

ومن المتوقع أن يتواجه ريال مدريد خلال الأيام القادمة مع برشلونة ويوفنتوس خلال جولتهم على الأراضي الأمريكية، ومن المتوقع أن يحصل جميع لاعبي الفريق على دقائق في المباراتين على الرغم من أن كريم بنزيما سيتأخر بالتأكيد في الدخول إلى ديناميكيات المجموعة بسبب أيام إجازته الإضافية.

بنزيما ينتظر جائزتين فرديتين قبل البالون دور

وحسب شبكة برنابيو ديجيتال فإن بنزيما ينتظر الحصول على كرة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم في شهر أكتوبر القادم.

قصص سبورت 360

ولكن سيتعين عليه أولاً توسيع خزانة الكؤوس الخاصة به للحصول على جائزتين فرديتين محتملتين وهما الفوز بلقب أفضل مهاجم وأفضل لاعب في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال قرعة مرحلة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وستكون تلك المرة الأولى التي يحصل فيها النجم الفرنسي على كلتا الجائزتين لأول مرة منذ وصوله إلى ريال مدريد في عام 2009 قادماً من أولمبيك ليون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى