الكرة الإيطالية

مانشستر يونايتد يستهدف ضم إسماعيل بن ناصر من ميلان

إسماعيل بن ناصر – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – إدعت صحيفة ذا صن البريطانية بأن نادي مانشستر يونايتد مستعد لتقديم دوني فان دي بيك كجزء من صفقة مبادلة للتوقيع مع إسماعيل بن ناصر نجم ميلان.

ويُعتقد بأن لاعب الوسط الجزائري الدولي يريد مغادرة ميلان هذا الصيف، حيث تم بالفعل ربط الشياطين الحمر بالحصول على خدماته.

ويمكن أن يقوم الريد ديفلز بعرض لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك على ميلان كجزء من صفقة تبادل لخفض السعر المطلوب للتخلي عن النجم الجزائري.

اليونايتد يعرض فان دي بيك للحصول على بن ناصر

وحسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن مانشستر يونايتد حريص على الحصول على خصم على المبلغ الذي سيطلبه النادي الإيطالي للتخلي عن نجم وسط ملعبه.

قصص سبورت 360

وتبلغ قيمة إسماعيل بن ناصر في سوق الانتقالات حوالي 38 مليون جنيه إسترليني، ورغم علاقة فان دي بيك القوية بالمدرب الهولندي إريك تن هاج لكن يُقال بأن النادي الإنجليزي منجذب لفكرة الحصول على خخدمات اللاعب الدولي الجزائري الذي توج في الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي مع الروسونيري.

وكافح فان دي بيك في اليونايتد منذ انتقاله له قادماً من أياكس في عام 2020 وتم إرسال اللاعب البالغ من العُمر 25 عاماً على سبيل الإعارة إلى إيفرتون في النصف الثاني من الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى