الكرة الإنجليزية

أجويرو يدافع عن نجم ليفربول الجديد

سيرجيو أجويرو

سبورت 360 – أشاد سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق بداروين نونيز الصفقة الجديدة لتدعيم خط هجوم ليفربول، وأوضح بأنه يتوقع له النجاح في الدوري الإنجليزي ونفس الأمر بالنسبة لإرلينج هالاند مع مانشستر سيتي.

وأشاد أجويرو بالعمل الذي قام به نادي ليفربول في فترة سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن، ومدح نونيز صاحب الـ23 عاماً والذي وقع معه الريدز مقابل رسوم انتقال تصل إلى 85 مليون جنيه إسترليني.

وتحرك المدرب يورجين كلوب سريعاً لتأمين ضم الأوروجوياني نونيز مع انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، وقد سجل نونيز 34 هدفاً مع بنفيكا في 41 مباراة الموسم الماضي.

أجويرو يتوقع نجاح نونيز في الدوري الإنجليزي

وقال أجويرو في مدونته الخاصة عن اللاعب الذي تلقى بعض الانتقادات بعد ظهوره الأول مع ليفربول ودياً : “الدوري الإنجليزي دائماً هو أحد الدوريات الأكثر تنافسية في العالم، وفي كل عام يصل لاعبين جدد للمستوى الأعلى مما يجعله أكثر جاذبية وهذا ينطبق على الصفقات المحتملة مثل صفقة دي يونج إلى اليونايتد”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “أو مثل وصول داروين نونيز إلى ليفربول، وهو لاعب قدم بطولة رائعة في البرتغال..لم ألعب أبداً مع نونيز ولكنني رأيت جودته مع بنفيكا وهو مثل دي يونج، من اللاعبين المتميزين الذين يمكن أن يكونوا إضافة للفرق”.

وفي حديثه عن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي انتقل إلى فريقه السابق مانشستر سيتي قال سيرجيو : “سيستغرق هالاند بعض الوقت للتكيف مع مطالب اللعب في إنجلترا ومع بيب مثلما حصل معي..إنه توقيع مهم جداً لأن قدراته التهديفية ليست محل شك وإحصائياته في الدوري الألماني ودوري الأبطال تؤكد ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى