الكرة السعودية

الهلال يوافق على طلب التعاون لضم لاعبه ويضع شرطاً حاسماً

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – تستهدف إدارة نادي التعاون برئاسة سعود الرشودي التعاقد مع أحد لاعبي فريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الثلاثاء.

الهلال يرحب بانتقال الناصر لنادي التعاون بشرط موافقته

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي التعاون ترغب في الحصول على خدمات سعد الناصر، لاعب خط وسط فريق الهلال، في ميركاتو الصيف.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي التعاون أبدت رغبتها في التعاقد مع سعد الناصر، على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد 2022-2023.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي التعاون قد تلقت موافقة نظيرتها في الهلال للتوقيع مع الناصر، ولكنها اشترطت قبول اللاعب للانتقال أيضاً.

قصص سبورت 360

🔝🛡️ ||

المعيوف .. جانغ .. البليهي

•• هل تشوفهم أقوى ثلاثي دفاعي في الدوري 🤔#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين#الهلال pic.twitter.com/hn8Ufh4DRG

— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 17, 2022

ويعتبر سعد الناصر صاحب الـ21 عاماً أحد ناشئي نادي الهلال، وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2021، ويرتبط بعقدٍ مع القلعة الزرقاء حتى يونيو 2023 المقبل.

على صعيد آخر، من المقرر أن ينطلق معسكر إعداد الهلال الخارجي في إنجلترا بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، في الفترة ما بين 29 يوليو الجاري حتى 13 أغسطس المقبل، وسيلتقي “الزعيم” مع ألميريا الإسباني في السابع من الشهر ذاته.

وتوّج فريق الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022، للمرة الثالثة على التوالي والـ18 في تاريخه، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، حسمها “الأزرق” بفارق نقطتين.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى