الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. حارس العالمي يوقع عقود انضمامه لنادي القادسية

النصر السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 19/7/2022.

حارس النصر يوقع عقود انضمامه لنادي القادسية.. رسمياً

النصر السعودي

سعودي 360 – انتقل أحد نجوم فريق النصر، رسمياً إلى نادي القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.

وأعلنت إدارة نادي القادسية، رسمياً، تعاقدها مع عبدالرحمن الشمري، حارس مرمى فريق النصر، ليمثل الفريق الشرقي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو” بدايةً من المقبل.

التفاصيل من هنا

الهلال يطلب “تدابير وقتية” لتعليق قرار منعه من التسجيل.. والنصر يرد بشكوى جديدة

محمد كنو – لاعب نادي الهلال

سعودي 360 – بدأت إدارة الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، التحرك لمحاولة تعليق عقوبة المنع من تسجيل لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب قضية محمد كنو، لاعب الفريق.

ووفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية فإن إدارة نادي الهلال قد تقدمت رسمياً أمس الأحد بطلب تدابير وقتية لمركز التحكيم الرياضي السعودي لتعليق قرار منع التسجيل الصادر من غرفة فض المنازعات الخاص بقضية محمد كنو.

التفاصيل من هنا

النصر يحسم مصير ماشاريبوف

جلال الدين ماشاريبوف- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، عن موقف إدارة نادي النصر السعودي، من رحيل الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، سوف يستمر مع نادي النصر في الموسم المقبل، بعد استخراج تأشيرة سفره إلى إسبانيا من أجل خوض المعسكر الخارجي للفريق في نهاية الشهر الجاري.

التفاصيل من هنا

صراع إماراتي على ضم بيتي مارتينيز من النصر

بيتي مارتينيز- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يتصارع ناديا الوصل وشباب أهلي دبي الإماراتيين، على التعاقد مع الأرجنتيني بيتي مارتينيز، جناح النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية” السعودية، فإن الأرجنتيني بيتي مارتينيز، جناح نادي النصر، ينال اهتماما كبيرا من قبل الوصل وشباب الأهلي الإماراتيين من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

التفاصيل من هنا

ظهير النصر يرفض الدخول في صفقة تبادلية

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يرفض منصور الشمري ظهير أيسر النصر، فكرة الدخول في صفقة تبادلية مقابل عبدالرحمن غريب لاعب أهلي جدة وذلك في فترة الانتقالات الصيفية.

تتجه إدارة النصر للموافقة على رحيل لاعبين من مركز الظهير الأيسر وذلك بعد التعاقد مع الإيفواري جيسلان كونان لاعب ريمس الفرنسي السابق قادماً في صفقة انتقال حر.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى