الكرة الأسبانية

وكيله السابق: بنزيما سبب انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة!

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – أثار سيزاري كوتشارسكي وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي السابق جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن كشف السبب الحقيقي وراء إصرار المهاجم البولندي على الانتقال إلى برشلونة.

ورحل ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ بشكل رسمي، وانتقل إلى برشلونة بعد مفاوضات استمرت لعدة أسابيع. ويترقب الجميع ما سيقدمه اللاعب في ملعب الكامب نو، بعد أن حقق أرقاماً استثنائية مع النادي البافاري طيلة السنوات الماضية.

وادعى سيزاري كوشتارسكي أن السبب الرئيسي وراء انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة هو رغبته في التفوق على كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والذي يعد المرشح الأول للتتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

ليفاندوفسكي ذهب لبرشلونة لمنافسة بنزيما

وقال وكيل أعمال المهاجم البولندي السابق “الكل يعرف أن الوضع الاقتصادي لبرشلونة ليس مثالياً. لطالما أراد ليفاندوفسكي الذهاب إلى إسبانيا، ولهذا دخل في صراع مع بايرن ميونخ للذهاب إلى برشلونة. ليفا يريد إظهار في إسبانيا أنه أفضل من بنزيما”.

قصص سبورت 360

كما توقع كوتشارسكي استمرار ليفاندوفسكي مع برشلونة حتى نهاية عقده الذي سينتهي بعد 3 سنوات، وأردف قائلاً “لا أعتقد أنه سينتقل إلى الدوري الأمريكي قبل نهاية عقده. ربما يفعل هذا بعد ذلك، لكني أعتقد أنه سيكمل هذه السنوات الثلاث في برشلونة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى