الكرة السعودية

الأهلي يصدم الاتحاد والنصر بشأن عبد الرحمن غريب

عبد الرحمن غريب- النادي الأهلي- الدوري السعودي

سبورت 360 – حسم مسئولو النادي الأهلي السعودي،  موقفهم من رحيل عبد الرحمن غريب، جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى “دوري يلو”.

الأهلي يتمسك باستمرار عبد الرحمن غريب

وربطت التقارير الصحفية، مؤخرا عبد الرحمن غريب بالانتقال لصفوف الاتحاد والنصر، بعد هبوط الأهلي إلى دوري يلو.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن جراح الظفيري، وكيل أعمال عبد الرحمن غريب، أبلغ إدارة النادي الأهلي، برغبة موكله في الرحيل عن صفوف الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الجريدة، إلى أن عبد الرحمن غريب يريد الرحيل عن النادي الأهلي بعد هبوطه إلى دوري يلو، من أجل الحفاظ على حظوظه في المشاركة مع المنتخب السعودي بمونديال قطر، نهاية نوفمبر المقبل.

قصص سبورت 360

وأكدت الجريدة أن، إدارة النادي الأهلي تتمسك باستمرار عبد الرحمن غريب مع صفوف الفريق في الموسم المقبل وأبلغته بضرورة ي الموعد المحدد للعودة إلى التدريبات قبل بداية المعسكر الخارجي في تركيا، 29 من يوليو الجاري.

وشددت الجريدة على أن، إدارة النادي الأهلي تتمسك باستمرار جميع اللاعبين المحليين الذين يرتبط النادي بهم بعقود سارية خلال الفترة المقبلة.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأن إدارة النادي الأهلي، لم تتلقٍ أي عرضات رسميا مؤخرا من أجل الاستغناء عن خدمات عبد الرحمن غريب.

وكان عبد الرحمن غريب، مدد عقده مع النادي الأهلي في يناير الماضي لمدة 3 سنوات مقبلة.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى