الكرة الأسبانية

برشلونة يصل إلى المعادلة المطلوبة للتوقيع مع كوندي

جول كوندي – إشبيلية – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يواصل برشلونة تدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بهدف العودة إلى المنافسة على جميع الألقاب في الموسم القادم، بعد أن عانى الفريق بشدة في الموسم الماضي.

ووقع برشلونة مع 4 لاعبين بجودة عالية خلال الفترة الماضية، وهم نيكولاس كريستنسن، فرانك كيسي، رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي. ويكثّف النادي جهوده الآن من أجل التعاقد مع جول كوندي مدافع إشبيلية.

ولا يمانع إشبيلية بيع مدافعه الفرنسي هذا الصيف، لكنه يطلب 60 إلى 65 مليون يورو للتخلي عنه. بينما رفض برشلونة دفع هذا المبلغ، لاسيما وأن النادي يعاني من أزمة مالية.

برشلونة يريد إدراج لاعبين في صفقة كوندي

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة وصل إلى حل مثالي لتخفيض سعر كوندي، يتمثل بإدراج لاعب أو أكثر في الصفقة. وكان يفكر النادي بعرض ممفيس ديباي على إشبيلية، لكن تم غض النظر عن هذا الخيار، لأن اللاعب لم يظهر بالمستوى المطلوب في الموسم الماضي، بالإضافة إلى أن راتبه مرتفع جداً، ولا يمكن للنادي الأندلسي تغطيته.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة سيعرض لاعبين اثنين إشبيلية، وهما عبد الصمد الزلزولي ونيكو جونزاليس، فكلاهما لن يحصلان على دقائق لعب كافية في الموسم المقبل، بعد أن تم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين.

وأضاف التقرير أن هذا الخيار سيجعل سعر كوندي ينخفض إلى 40 مليون يورو فقط. وهو مبلغ يمكن لبرشلونة توفيره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى