الكرة الأسبانية

برشلونة يجدد عقد عبد الصمد الزلزولي

عبد الصمد الزلزولي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يجدد النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي عقده مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، حسبما أفادت صحيفة سبورت الإسبانية، مساء اليوم الأحد.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا إلى أن عملية تجديد العقد كان مخطط لها أن تتم يوم الجمعة الماضي، لكنها تأجلت بسبب بعض الأمور التنظيمية في النادي.

برشلونة يحافظ على الزلزولي بعقد جديد

ويثق برشلونة في الزلزولي لذلك قرر ربطه بعقد جديد، مع إمكانية رحيله عن الفريق في الصيف الجاري بنظام الإعارة، ثم العودة من جديد للكامب نو بعد كسب المزيد من الخبرة مع فريق آخر.

وأوضحت سبورت أن الزلزولي يمكنه أن يدخل في صفقة تعاقد برشلونة مع المدافع الفرنسي جوليس كونديه من فريق إشبيلية الإسباني، وقد يطرح النادي اسمه على طاولة المفاوضات لتسهيل الأمور.

قصص سبورت 360

وينتهي عقد الزلزولي الحالي مع برشلونة في يونيو 2024، علماً بأنه انضم للبارسا في الصيف الماضي قادماً من هيراكليس بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي كانت تبلغ مليوني يورو.

ولم يلعب عبد الصمد مع فريق الرديف، وتسببت الإصابات في حصوله على فرصة بالفريق الأول، ما جعله يترك بصمة واضحة مع الفريق بتسجيل هدفاً في عشر مباريات قبل أن يعود للعب تحت إمرة سيرجي بارخوان في الجزء الأخير من الموسم، في الفريق الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى