الكرة الأسبانية

هل يشارك هازارد في أول كلاسيكو له مع ريال مدريد؟

إدين هازارد – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد البلجيكي إدين هازارد لبداية واحد من أهم مواسم مسيرته الكروية، حيث يتحمس لاعب ريال مدريد للعودة لأفضل مستوياته، وسيكون أمامه موعد شديد الأهمية في جولة الميرينجي بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويحضر هازارد نفسه لخوض أول مباراة كلاسيكو في مسيرته مع ريال مدريد، بعد ثلاث سنوات من تعاقده مع الميرينجي قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، وسيكون ذلك في سياق ودي ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد.

هازارد يستعد لخوض أول كلاسيكو

يأتي ذلك بعدما استعاد اللاعب أحاسيسه الجيدة وأصبح متحفزاً أكثر من أي وقت مضى، ما يجعله يشارك في الفترة التحضيرية ويلعب ضد برشلونة، الذي لم يلعب ضده ولو دقيقة واحدة بقميص الريال بسبب الإصابات والاستبعاد من خطط الميرينجي في الفترة الماضية.

ويلعب البارسا مع الريال في الكلاسيكو يوم 24 يوليو الجاري، وستكون الأعين متجهة على هازارد الذي كان يتمنى اللعب دوماً أمام برشلونة، ومع الحلة التي يظهر بها اللاعب في التدريبات، ازداد حجم التوقعات بشأن دوره في الفريق الملكي بالفترة القادمة.

قصص سبورت 360

واستعاد هازارد ثقة مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، ما يجعله يحصل على مزيد من الدقائق في الموسم القادم الذي يمني النفس أن يكون مغايراً لما كان عليه الوضع في المواسم الماضية بالبيرنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى