الكرة الإنجليزية

لينجارد يرفض عرضاً ضخماً من النصر

جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد السابق

سعودي 360 – حاولت إدارة نادي النصر السعودي، استقطاب الانجليزي جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد السابق لصفوف كتيبة العالمي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لينجارد يتجاهل عرض النصر السعودي

أصبح جيسي لينجارد لاعباً حراً في سوق الانتقالات الحالية بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في الأول من شهر يوليو الجاري، وقدر ارتبط اللاعب بعدة وجهات في البريميرليج من بينها ويست هام وإيفرتون.

وذكرت شبكة “ذا أثلتيك” البريطانية إن أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين يرغب في ضم لينجارد لاعب مان يونايتد السابق وقد عرض عليه راتباً قيمته 10 ملايين جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدماته.

وحسب المعلومات الواردة من صحيفة “اليوم” السعودية فإن النصر هو صاحب العرض المقدم إلى لينجارد من أجل التعاقد معه، ولكن اللاعب رفض هذا الاقتراح.

قصص سبورت 360

يذكر إن نادي النصر قد ارتبط بالتفاوض مع لاعبين بارزين في الفترة الأخيرة من بينهم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة، والتشيلي ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

ونجحت إدارة النصر في التعاقد مع صفقتين أجنبيتين حتى هذه اللحظة بعد استقطاب الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان، وحارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى