الكرة الإنجليزية

مانشستر يونايتد يلبي طلب تين هاج بحسم صفقة جديدة

إيريك تين هاج – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – لبى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طلب المدرب الجديد، الهولندي إيريك تين هاج، من خلال التعاقد مع اللاعب الذي طلب الحصول على خدماته في الموسم المقبل بملعب أولد ترافورد.

وأراد تين هاج انتداب اللاعب الذي لعب تحت إمرته في أياكس أمستردام الهولندي في الموسم الماضي، ليساندرو مارتينيز، ليكون ضمن مشروعه الجديد في أولد ترافورد.

مانشستر يونايتد يتفق على ضم ليساندرو مارتينيز بعقد 5 سنوات

وتمكن الشياطين الحمر بالفعل من التوصل إلى اتفاق لضم اللاعب، بعقد مدته خمس سنوات، يبقى بموجبه في أولد ترافورد حتى يونيو 2027، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في الساعات القليلة المقبلة.

وكلفت الصفقة خزينة اليونايتد مبلغاً يصل إلى 55 مليون يورو، غير شامل الحوافز والاضافات المتعلقة بالأداء وتحقيق بعض الأهداف في المواسم المقبلة.

قصص سبورت 360

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو على وصول الصفقة لطريق النور، بعد الاتفاق بين الناديين وبين اليونايتد واللاعب على البنود الشخصية في العقد، ليصبح ليساندرو ثالث صفقة للشياطين الحمر بعد جلب مالاسيا وكريستيان إريكسن.

وتواجد قلب الدفاع الأرجنتيني، ليساندرو، رفقة أياكس منذ 2019، بعدما انتقل للفريق الهولندي قادماً من نادي ديفنسا الأرجنتيني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى