الكرة الأسبانية

ريال مدريد يُحدد خطة خاصة لتطوير أداء رودريجو

رودريجو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت OkDiario بأن نادي ريال مدريد يسعى لتطوير قدرات جناحه البرازيلي رودريجو، والذي يشعر النادي بتقدير كبير نحوه بعد الدور الذي لعبه في فوز المرينجي بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

ودخل رودريجو التاريخ بعد أن ساهم في الريمونتادا التي قام بها الريال وبنزيما على حساب باريس سان جيرمان، كما سجل الهدف الذي أجبر تشيلسي على الوقت الإضافي ودخل التاريخ بثنائية في الوقت الإضافي ضد مانشستر سيتي في نصف النهائي.

ولهذا السبب ليس من المسستغرب أن يُعلق النادي الأبيض آمالاً إضافية على رودريجو في المواسم القادمة.

الريال يتطلع لزيادة كتلة رودريجو العضلية

وحسب التقرير الأخير فإن الريال رسم خطة خاصة لرودريجو للعمل على استمراره في التطور العضلي ببرنامج بدني خاص، ولكن دون أن يفقد تلك النضارة والسرعة التي تميزه على أرض الملعب.

قصص سبورت 360

ويتطلع الطاقم التدريبي في ريال مدريد أن يواصل رودريجو اتباع نفس المسار في الأسابيع المقبلة وأن يصبح أكثر قوة بدنية والتحدي هو أن يقترب وزنه من 70 كيلو جراماً وأن يمتلك كتلة عضلية أكبر.

وفيما يتعلق بدوره الفني فإن ريال مدريد يتوقع أن يتخذ رودريجو الخطوة الحاسمة للأمام ليثبت نفسه كلاعب أساسي في الجناح الأيمن لهجوم المدرب كارلو أنشيلوتي، ويُعتقد بأن عدم وصول مبابي سيفيد البرازيلي كثيراً ونفس الحال فيما يتعلق بمواطنه فينيسيوس جونيور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى