الكرة الفرنسية

أرتيتا يحسم مستقبل ويليام ساليبا مع أرسنال

ويليام ساليبا

سبورت 360 – تطرق المدرب ميكيل أرتيتا لعدد من المواضيع الخاصة بفريق أرسنال، وذلك بعد الفوز على فريق إيفرتون بهدفين نظيفين ضمن المباريات الإعدادية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وأكد أرتيتا في حديثه على أن المدافع الفرنسي ويليام ساليبا سيكون لديه فرصة في الموسم الجديد ليكون جزءاً من كتيبة الجانرز.

وقال أرتيتا في تصريحاته عن اللاعب الذي لعب في سلسلة من الإعارات مع فريق سانت إيتيان ونيس ومارسيليا : “ويليام ساليبا موجود ضمن الخطط للموسم الجديد وانا متحمس لرؤيته”.

أرتيتا يؤكد أن ساليبا ضمن خططه في أرسنال

واستطرد: “لا يمكن أن يضمن مكاناً بصفة أساسية في الفريق ولكنه أحد اللاعبين في هذا الفريق وهو أحد الأشخاص الذين نراهم ونعتقد أنهم سيأخذوننا إلى المستوى التالي لذا فهو مرشح للعب المزيد من الدقائق.

قصص سبورت 360

ونجح أرسنال في الفوز على إيفرتون بهدفين سجلهما جابرييل جيسوس في الدقيقة 32 بعد أن وصلته الكرة من ضربة ركنية وتعامل معها بشكلٍ مثالي وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني عبر كرة وصلته داخل منطقة الجزاء من مارتينيلي.

وفي تقييمه لأداء جابرييل جيسوس الوافد الجديد لصفوف أرسنال قال أرتيتا : “إنه يبدو حاداً وديناميكياً للغاية، إنه يتفاهم بشكلٍ جيد حقاً مع زملائه على الفريق مع الفور وهم يبحثون عنه وهو يصنع الفرص، لذلك نحن سعداء به حقاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى