الكرة الأسبانية

ليفاندوفسكي يعيد ذكريات ميسي ورونالدو في إسبانيا

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – يعيد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الجديد، ذكريات ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو والمنافسة الشرسة بين الأسطورتين والتي امتدت لسنوات في الدوري الإسباني، من خلال خلق منافسة جديدة وشرسة مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، رأس حربة ريال مدريد.

وسيوقع ليفاندوفسكي على عقد مدته أربع سنوات في برشلونة، ليصبح أول لاعب بولندي يتقمص ألوان البلوجرانا عبر تاريخ النادي، بعدما أعلن الناديين بشكل رسمي عن الاتفاق على انضمام اللاعب للبلوجرانا.

منافسة جديدة تولد في الليجا بين بنزيما وليفاندوفسكي

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تنافس شرس سيولد في الليجا بين بنزيما وليفاندوفسكي، وسيعيد إلى الأذهان الحرب الثنائية في الميدان بين ميسي ورونالدو خلال 9 سنوات في الدوري المحلي.

ولم تعرف الليجا منافسة شرسة بين لاعبين اثنين منذ انتقال رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في 2018، وانتهى الموسم الماضي بتفوق كاسح لبنزيما على كل المهاجمين، وهو الأمر الذي سيتغير بوصول ليفاندوفسكي، وفقاً للتوقعات.

قصص سبورت 360

ويعتبر ليفاندوفسكي واحد من أبرز المهاجمين في العالم، ونال جائزة هداف البوندسليجا في سبع مناسبات، كان آخرها الموسم الماضي والذي سجل خلاله 50 هدفاً في 46 مباراة.

ومن المتوقع أن يكون لتواجد ليفاندوفسكي في برشلونة تأثيراً إيجابياً على المنافسة في الكلاسيكو بين البارسا والريال، والذي فقد كثيراً من بريقه برحيل رونالدو وميسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى