الكرة السعودية

انفراجة تقرّب نادي الاتحاد من التعاقد مع نجم الفيحاء.. تطور جديد

الفيحاء – الدوري السعودي

سعودي 360 – تستهدف إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع أحد نجوم فريق الفيحاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقارير إعلامية متداولة اليوم السبت.

منحنى إيجابي في مفاوضات الاتحاد لضم بامسعود من الفيحاء

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد جددت رغبتها في التعاقد مع أحمد بامسعود، الظهير الأيسر لفريق الفيحاء في ميركاتو الصيف الحالي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد تقترب من حسم صفقة التوقيع مع بامسعود، مشيرةً إلى أن الصفقة تأخذ منحنى إيجابي في المفاوضات.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد لحسم الصفقات المحلية والأجنبية لتدعيم صفوف فريق “العميد”، قبل مغادرة البعثة للدخول في معسكر الإعداد الخارجي بالنمسا، ضمن التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

قصص سبورت 360

🚨 ثريد ||

ولد في مدينة يزرع فيها السكر والكاكاو .. فهل يتذوق في #الاتحاد حلاوة “البطولات” ؟#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/2NMNwbMlZj

— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 12, 2022

وانضم بامسعود صاحب الـ26 عاماً لصفوف فريق الفيحاء في يوليو 2018 قادماً من الهلال، ويرتبط بعقد مع النادي حتى يونيو 2023 المقبل.

وشارك بامسعود في 31 مباراة مع فريق الفيحاء في الموسم المنصرم 2021-2022 بجميع المسابقات، وسجل خلالهم هدفاً وصمع مثله.

وتعاقدت إدارة نادي الاتحاد في الأيام القليلة الماضية، مع البرتغالي نونو سانتو لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “العميد” بعد رحيل الروماني كوزمين كونترا.

وأعلن نادي التحاد عن بدء التمارين والفحوصات الطبية في الفترة من 20 إلى 22 يوليو، ثم يغادر الفريق لمعسكر النمسا يوم 23 يوليو، على أن تكون العودة إلى جدة يوم 13 أغسطس.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى