الكرة الأسبانية

كم تبلغ ثروة ليفاندوفسكي نجم برشلونة الجديد؟

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – أصبح البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعباً جديداً في صفوف فريق برشلونة الإسباني بشكل رسمي، بعدما أعلن البارسا وبايرن ميونخ الألماني عن التوصل إلى اتفاق مبدئي في الصفقة.

وذكرت مجلة فوربس أن ثروة اللاعب البولندي تبلغ في الوقت الحالي نحو 85 مليون دولار أمريكي، مع العلم أن اللاعب جنى 30 مليون دولار خلال عام 2020 بعدما أنهى واحد من أعظم مواسم مسيرته الكروية.

ثروة ليفاندوفسكي تصل إلى 85 مليون دولار

وخلال تواجده في بايرن ميونخ، كان يحصد القائد البولندي راتباً سنوياً يبلغ 24 مليون دولار، ويصل الدخل الصافي له سنوياً نحو 12 مليون دولار، وهذا الرقم من شأنه أن ينخفض بعد توقيعه لبرشلونة.

وسيحصل ليفا على راتب سنوي في برشلونة يصل إلى 20 مليون دولار، حوالي 9 مليون دولار صافي عن كل موسم، مع العلم أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً يملك مصادر دخل إضافية من خلال عقود الرعاية، تبلغ قيمتها المالية نحو 10 مليون دولار سنوياً.

قصص سبورت 360

وتوج السفاح البولندي خلال مسيرته الكروية بعدد من الألقاب الفردية والجماعية بما في ذلك ثمانية نسخ بالدوري الألماني، دوري ابطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي وعدد من الكؤوس في ألمانيا، وعلى الصعيد الفردي نال جائزة ذا بست لأفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى