الكرة الأسبانية

ريال مدريد يوافق على بيع كوبو لريال سوسيداد ولكن!

تاكيفوسا كوبو – مايوركا – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع ريال سوسيداد على بيع النجم الياباني تاكيفوسا كوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المعروف لدى الجميع أن ريال مدريد لا يمكنه الاحتفاظ بكوبو في الموسم القادم، بسبب عدم وجود مقعد فارغ داخل صفوف الفريق للاعب لا يحمل الجواز الأوروبي. لكن كانت التوقعات تشير إلى رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، وليس من خلال صفقة بيع.

وتعاقد ريال مدريد مع كوبو في عام 2019، لكن تم إعارته عدة مرات خلال المواسم الثلاث الماضية، لكي يحصل على دقائق لعب كافية، نظراً لصعوبة حجز مركز داخل الفريق الملكي.

ريال مدريد سيحتفظ بـ50% من ملكية كوبو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سوسيداد سيتعاقد مع كوبو بشكل نهائي مقابل 10 ملايين يورو وبعقد يمتد حتى عام 2027. لكن ريال مدريد سيحتفظ بـ50% من بطاقة اللاعب، تماماً كما فعل مع لوكا يوفيتش.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن إدارة ريال مدريد قررت عدم إعارة كوبو مجدداً، لأن الأندية المهتمة باستعارة اللاعب تصنف من متوسطة إلى ضعيفة. في حين أن النادي يريد أن نقل اللاعب لفريق أكثر طموحاً.

هدف ريال مدريد من هذه الصفقة أن يستعيد كوبو في المستقبل، لكنه اضطر للاستغناء عن 50% من حقوق ملكيته لأن الأندية القوية مثل ريال سوسيداد كانت ترفض استعارة اللاعب لموسم واحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى