الكرة الإيطالية

رسمياً .. تشيلسي يؤكد وصول كوليبالي إلى صفوفه

كاليدو كوليبالي – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلن نادي تشيلسي صباح اليوم السبت عن ثاني صفقاته الصيفية بعد إتمام التعاقد مع رحيم سترلينج، وذلك بالإعلان عن توقيع النجم السنغالي كاليدو كوليبالي على عقد الانضمام للبلوز، ونشر صور له بالقميص الأزرق.

وانتقل كاليدو كوليبالي صاحب الـ 31 عاماً إلى تشيلسي بعد أن تم الاتفاق على دفع 40 مليون يورو لنادي نابولي، وهو استثمار كبير لفريق توماس توخيل الذي فقد أنتونيو رودريجير ومن المحتمل ان يفقد أزبليكويتا وماركوس ألونسو.

ومن المتوقع أن يحصل كوليبالي على ما يقرب من 12 مليون يورو كراتب سنوي، وكان اللاعب هو هدف رئيسي لتشيلسي بعد انهيار صفقة انتقال ناثان آكي من مانشستر سيتي لصفوفه.

تشيلسي يؤكد انتقال كوليبالي إلى صفوفه

ومن المتوقع أن يواصل تشيلسي البحث عن مدافع آخر لتعزيز صفوفه وربما يحاول التفاوض مع إشبيلية أو باريس سان جيرمان للتوقيع مع كوندي و كيمبيمبي.

قصص سبورت 360

The biggest show in town! 😎#KoulibalyIsChelsea pic.twitter.com/EnwDT3ofeU

— Chelsea FC (@ChelseaFC) July 16, 2022

ويعتبر هذا هو هدف توخيل وقد عبر المدرب الألماني عن ذلك بوضوح حينما أكد حاجة الفريق لبعض التعديمات المهمة في الخط الخلفي.

ولعب قلب الدفاع السنغالي كوليبالي مع نابولي لمدة 8 سنوات بعد أن وصل لفريق الجنوب الإيطالي في عام 2014 ومنذ ذلك الحين لم يتوقف عن الارتباط بأكبر الأندية في أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى