الكرة الأسبانية

أتلتيكو مدريد يهزم يوفنتوس ويقترب من التعاقد مع نجم أدينيزي

دييجو سيميوني – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اقترب نادي أتلتيكو مدريد بقوة من التوصل إلى اتفاق مع أودينيزي لضم الظهير الجناح الأرجنتيني ناهويل مولينا خلال سوق الانتقالات الحالية، على أن يتحول نيهوين بيريز إلى النادي الإيطالي في نفس العملية.

وأفادت عدة مصادر بأن مولينا سيصبح لاعباً في أتلتيكو مدريد الموسم المقبل، على الرغم من أن يوفنتوس كان قريباً للغاية من اللاعب ويقال بأن اتفق معه عل بنود العقد الشخصية.

ولكن كانت هناك رغبة كبيرة من المدرب دييجو سيميوني على الحصول على خدمات الظهير الجناح الذي تألق بصورة لافتة مع أودينيزي ومع منتخب الأرجنتين.

مولينا على بُعد خطوة من أتلتيكو مدريد

ويعتبر مولينا واحداً من أفضل اللاعبين في دوره في الفترة الأخيرة وسيكون جاهزاً للحصول على المركز الأساسي في تشكيلة أتلتيكو مدريد في الموسم الجديد.

قصص سبورت 360

وحسب قناة سكاي سبورت فإن الاتفاقية على بُعد خطوة واحدة من الإغلاق، وسنتقل المدافع نيهوين بيريز إلى أودينيزي لتقليل المبلغ الذي طلبه النادي الفريولاني للتخلي عن مولينا.

ونشأ مولينا في أكاديمية بوكا جونيورز للشباب وهو ظهير أيمن قابل للتكيف في دور الجناح الكامل في طريقة 353 ولديه نزعة هجومية واضحة، حيث سجل مع اودينيزي 10 أهدف في 68 مباراة، وكان 8 منها في الموسم الماضي فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى