الكرة السعودية

ماتيوس بيريرا يثير الجدل حول مستقبله مع الهلال

ماتيوس بيريرا – لاعب نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – أثار البرازيلي ماتيوس بيريرا صانع ألعاب الهلال السعودي، الجدل حول مستقبله مع النادي، وذلك بالرغم من إنه يرتبط بعقدٍ ساري حتى يونيو من عام 2026.

ماتيوس بيريرا يلمح لاقتراب رحيله عن الهلال

أزال ماتيوس بيريرا، من حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” كل الصور التي تخص الهلال سواء وهو يرتدي القميص أو يحتفل مع زملائه اللاعبين بالأهداف أو البطولات.

تسبب تصرف بيريرا في حالة من الجدل وسط جماهير الهلال عبر مواقع التواصل، خاصةً إنه يأتي في نفس الوقت الذي تردد فيه أنباء عن رغبته في الرحيل بسبب عدم تأقلمه مع أجواء الفريق.

ويفسر البعض تصرف بيريرا بإنه قرر الرحيل بعد موسمه واحد من قدومه إلى الهلال، وذلك بالرغم من إن اللاعب لم يصرح بذلك بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

قصص سبورت 360

انضم ماتيوس بيريرا إلى الهلال السعودي في صيف العام الماضي قادماً من ويست بروميتش الانجليزي في صفقة وصلت قيمتها لـ 18 مليون يورو.

شارك ماتيوس بيريرا مع الهلال في 32 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم الماضي وقد سجل 3 أهداف وصنع 14 تمريرة حاسمة لزملائه.

وحصل ماتيوس بيريرا مع الهلال على لقب دوري أبطال آسيا نسخة 2021، والدوري السعودي وكأس السوبر المحلي بالإضافة إلى تحقيق المركز الرابع في كأس العالم للأندية بقطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى