الكرة الأسبانية

تصريحات مفاجئة من لابورتا وأليماني بشأن مستقبل دي يونج

فرينكي دي يونج – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – خرج خوان لابوتا رئيس برشلونة وماتيو أليماني مدير كرة القدم في النادي بتصريحات جديدة بشأن مستقبل النجم الهولندي فرينكي دي يونج، والذي ارتبط بالرحيل عن ملعب الكامب نو هذا الصيف.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع برشلونة من أجل التوقع مع دي يونج مقابل 85 مليون يورو. لكن اللاعب لم يعطي موافقته على هذه الصفقة حتى الآن.

وبحسب نفس المصادر، يحتاج برشلونة لبيع النجم الهولندي هذا الصيف، من أجل تخفيض فاتورة أجور اللاعبين، ويتمكن من تسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمها هذا الصيف.

لابورتا وأليماني: برشلونة ليس مضطر لبيع دي يونج

ونفى لابورتا ما تردد في وسائل الإعلام حول اضطرار برشلونة لبيع دي يونج لأسباب مالية. كما أكد أيضاً عدم صحة الأنباء التي ادعت أن النادي استبعد اللاعب من الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، للضغط عليه من أجل الرحيل.

قصص سبورت 360

وقال لابورتا خلال الحفل التقديمي لرافينيا “ليس صحيحاً أن النادي ملزم ببيع دي يونج. الجولة التحضيرية مسؤول عنها تشافي، لكن من حيث المبدأ فإن دي يونج سيسافر مع الفريق”.

أما ماتيو أليماني المسؤول المباشر عن مستقبل اللاعبين والتعاقدات الجديدة، أوضح أن دي يونج ما زال لاعباً مهماً بالنسبة لبرشلونة، لكن في الوقت ذاته، لم يستبعد رحيله أيضاً.

وأردف قائلاً “دي يونج لاعباً مهماً بالنسبة لنا ونحن نملكه. لكن من الواضح أن قانون اللعب المالي النظيف يتطلب رحيل بعض اللاعبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى