الكرة الأسبانية

رافينيا يوضح سبب عشقه لبرشلونة

رافينيا – ليدز يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – عرض برشلونة نجمه الجديد البرازيلي رافينيا أمام الجماهير ووسائل الإعلام اليوم الجمعة، وذلك بعد أن تم التعاقد معه بشكلٍ رسمي من ليدز يونايتد يوم الأربعاء الماضي.

وتعاقد برشلونة مع رافينيا مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كمتغيرات. ويرى الكثيرين أن اللاعب يملك إمكانيات كبيرة من شأنها أن البرسا على المنافسة في مختلف البطولات خلال الموسم القادم.

وخلال حديثه أمام وسائل الإعلام اليوم، أكد رافينيا على أنه كان يعشق برشلونة منذ الطفولة، وتحديداً منذ انضمام مواطنه رونالدينيو إلى صفوف الفريق.

وقال رافينيا “لقد بدأت بمتابعة برشلونة عندما جاء رونالدينيو إلى هنا. وقد أصبحت مشجعاً لهذا النادي منذ ذلك الوقت. إذا استطعت أن أحقق نصف ما حققه رونالدينيو، فهذا سيكون شيئاً كبيراً”.

وأضاف “كل واحد لديه طريقته باللعب. لقد أثر علي كثيراً، تماماً مثل ديكو (وكيل أعماله)، أيضاً عندما جاء نيمار جعلني أتعلق أكثر بهذا النادي. هناك الكثير من البرازيليين قد صنعوا التاريخ هنا، وكنت دائماً أطمح لفعل ذلك”.

قصص سبورت 360

رافينيا يكيل بالمديح على تشافي مدرب برشلونة

كما أوضح رافينيا أيضاً أنه تواصل مع تشافي هيرنانديز في عدة مناسبات، وأكد على أنه معجباً به بدرجة كبيرة، سواء كلاعب أو مدرب.

وأردف قائلاً “لقد تحدثت عدة مرات مع تشافي وكان هذا شرفاً عظيماً. لقد كان لاعباً رائعاً وهو الآن يصنع مسيرته كمدرب. أخبرني أنه يمكنني مساعدة الفريق. أريد الجمع بين رغبتي بأن أصبح لاعباً عظيماً وبين أن أكون لاعباً مهماً في الفريق كما يريدني المدرب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى