الكرة السعودية

الاتحاد يعلن ضم طارق حامد من الزمالك بهذا الموعد

طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – حسم مسئولو نادي الاتحاد السعودي، صفقة طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، مجانا خلال الساعات القليلة الماضية.

الاتحاد يعلن خلال ساعات عن ضم طارق حامد

وبحسب ما ذكرت جريدة “الوطن” المصرية، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي، سوف تعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن التعاقد مع طارق حامد، لاعب وسط الزمالك في صفقة انتقال حر، بعد تراجع البرتغالي نونو سانتو، مدرب العميد عن قراره السابق بخصوص التحفظ عن ضم صاحب الـ 34 عاما بسبب كبر سنه.

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الاتحاد، أنهت إجراءات التعاقد مع طارق حامد كافة، عقب توصل اللاعب إلى اتفاق مع إدارة الزمالك على الرحيل قبل انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري” 30 أغسطس المقبل، من أجل خوض معسكر الخارجي مع العميد الذي سيبدأ في 23 من يوليو الجاري في النمسا استعدادا للموسم المقبل.

وأكد الجريدة، أن طارق حامد سوف يخضع للفحوصات الطبية مع زملائه في الاتحاد، 20 يوليو الجاري، قبل السفر إلى النمسا لخوض المعسكر الخارجي.

قصص سبورت 360

وسيكون طارق حامد، ثاني صفقات نادي الاتحاد في الصيف الجاري، بعد استعارة زكريا هوساوي مع خيار الشراء من أحد، بخلاف أحمد شراحيلي الذي أعلن العميد عن ضمه مجانا من الشباب منذ يناير الماضي.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن نونو سانتو رفض صفقة طارق حامد، رغم الاتفاق بين اللاعب والإدارة على التوقيع لمدة موسمين مقابل 5 ملايين دولار بواقع 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، بسبب تحفظه على سن لاعب وسط الزمالك.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى