الكرة الأسبانية

ليفاندوفسكي يمارس أسلوب ضغط جديد على بايرن ميونخ

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – بدأ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يمارس أساليب جديدة للضغط على إدارة بايرن ميونخ، وذلك من أجل السماح له بالانتقال إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وما زال بايرن ميونخ يرفض بيع ليفاندوفسكي الذي تبقى سنة واحدة في عقده، بينما يصّر اللاعب أن فترته في النادي البافاري قد انتهت بالفعل، وقد صرح بذلك في عدة مناسبات.

ليفاندوفسكي لا يلتزم بتدريبات بايرن ميونخ

وكان المهاجم البولندي مضطراً للانضمام إلى تدريبات بايرن ميونخ قبل ثلاثة أيام بعد انتهاء فترة إجازته السنوية، لكنه استغل ذلك للضغط على إدارة النادي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ليفاندوفسكي تأخر عن الحضور للتدريبات خلال الأيام الثلاث الماضية، ولم يلتزم أبداً بالمواعيد التي حددها النادي، بهدف إيصال رسالة واضحة للإدارة أنه لا يرغب بالاستمرار.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الجميع يترقب إن كان ليفاندوفسكي سيسافر مع بايرن ميونخ لخوض الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الاثنين القادم أم لا.

كما سيواجه ليفا يوماً صعباً غداً السبت، لأن الفريق سيظهر للمرة الأولى أمام الجماهير في تمام الساعة الثالثة مساءً، وبعد ذلك سيتم عقد جلسة تدريبية مفتوحة، ومن المتوقع أن يحاول اللاعب عدم الحضور، لأنه قام بالفعل بتوديع الجماهير في آخر مباراة بالموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى