الكرة السعودية

سانتو يزيد نيران الغضب بين طارق حامد والزمالك

طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – طلب طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك من إدارة الفريق، الرحيل بشكل عاجل عن صفوف الأبيض خلال الفترة الراهنة وليس بعد انتهاء الموسم في 30 أغسطس المقبل.

طارق حامد يطلب الرحيل عن الزمالك

وبحسب ما ذكرته جريدة “اليوم السابع”، فإن طارق حامد عرض على إدارة نادي الزمالك، التنازل عن جزء من مستحقاته المالية المتأخرة، نظير الرحيب بشكل فوري عن الفريق في ظل وجود أزمة بخصوص انتقاله إلى الاتحاد السعودي، بسبب رفضه البرتغالي نونو سانتو التعاقد معه لكبر سنه.

وأشارت الجريدة إلى أن، طارق حامد يرغب في حسم مصيره مع نادي الزمالك من أجل بداية فترة الإعداد مع فريقه الجديد ولكن إدارة الأبيض رفضت ذلك وأبلغته بحسم مستقبله بعد نهائي كأس مصر ضد الأهلي، 21 من يوليو الجاري.

وكانت تقارير صحفية سعودية، ذكرت مؤخرا أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد الجديد طلب التراجع عن ضم طارق حامد، عقب الاتفاق معه بعقد لمدة موسمين في الفترة الماضية.

قصص سبورت 360

وغاب طارق حامد عن المشاركة مع نادي الزمالك خلال الشهرين الأخيرين، بسبب الإصابة بجانب خلافاته مع إدارة الأبيض نتيجة تأخره في العودة إلى القاهرة من إسبانيا، وعدم حصوله على إذن بذلك من قبل النادي وغيابه لمدة 50 يوما.

ورفض طارق حامد، الخضوع لتحقيق من قبل إارة نادي الزمالك، بسبب غيابه عن التدريبات، ما تسبب في غضب كبير ينه وبين الإدارة التي أعلنت مؤخرا عدم تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حتى لو وافق على ذلك مجانا.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى