الكرة السعودية

الاتحاد يتمسك بالسداسي الأجنبي ضد رغبة سانتو

رومارينيو وحمد الله- ثنائي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – حسم مسئولو نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، موقفهم من الاستغناء عن أي لاعب أجنبي من الأجانب الستة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد يقرر الإبقاء على السداسي الأجنبي

وبحسب ما ذكرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن إدارة نادي الاتحاد تتمسك باستمرار السداسي الأجنبي وهم المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيليين مارسيلو جروهي وإيجور كورونادو ورومارينيو وبرونو هنريكي والمصري أحمد حجازي في الموسم المقبل.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد يريد إجراء بعض التغييرات على قائمة الأجانب ولكن إدارة الفريق تريد أن تكون تلك التغييرات تشمل الصفقتين الجديدتين مع استمرار السداسي الحالي.

وكانت عدة تقارير صحفية ذكرت مؤخرا أن، البرتغالي نونو سانتو لا يمانع في رحيل مارسيلو جروهي حال وصول عرض قوي والتعاقد مع بديل وكذلك لا يريد استمرار برونو هنريكي لضعف مستواه مع الاتحاد في الموسم المقبل.

قصص سبورت 360

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الاتحاد تعمل على دعم الفريق بخيارات محلية وأجنبية في مركزي الدفاع والمحور وخط الوسط وسط مناقضات مع البرتغالي نونو سانتو، مدرب العميد الذي تمسك بأن ملف اللاعبين الأجانب حسب رؤيته الفنية لحسم الصفقات الصيفية قبل خوض المعسكر الخارجي في النمسا.

وأكدت الجريدة أن، إدارة نادي الاتحاد فتحت مفاوضات مع عدة مدافعين مؤخرا أبرزهم أحمد بامسعود لاعب الفيحاء لتدعيم دفاع الفريق في الصيف الجاري.

وتعاقد نادي الاتحاد مؤخرا مع زكريا هوساوي، من أحد على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى